Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 27, 2011

كاسيا تطرح حلولها لأتمتة تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط


لوزان، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 27 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كاسيا"، المزود العالمي الرائد في مجال برمجيات إدارة نظم تكنولوجيا المعلوماتالمؤتمتة، اليوم عن إبرام اتفاقية توزيع مع شركة "أليانس كوميونيكيشن سوليوشنز" لطرح كامل حافظة "كاسيا" لحلول أتمتة تكنولوجيا المعلومات لتلبية الطلب على الحلول الفعالة إدارة الشبكات المؤتمتة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية.

وشركة "أليانس كوميونيكيشن سوليوشنز"، التي تتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، رائدة في مجال تزويد حلول تكنولوجيا المعلومات الفعالة والموثوقة لمزودي الخدمات المُدارة، ونظراً لما تتمتع به هذه الشركة من خبرة وحضور في سوق المنطقة، فإن ذلك سيمكّن من إطلاق شركة "كاسيا" بفعالية في سوق منطقة الشرق الأوسط.

ويقول رضا واسطي، الرئيس التنفيذي لشركة "أليانس كوميونيكيشن سوليوشنز": "نحن مسرورون لعقد شراكة مع شركة ‘كاسيا’ وإيصال منتجاتها من حلول أتمته تكنولوجيا المعلومات الرائدة والضرورية جداً لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والسعودية. وتأتي هذه الاستراتيجية في وقت مناسب تسعى فيه الشركات إلى حلول إدارية يمكن الوثوق بها بهدف تنمية أعمالها وخفض التكاليف التشغيلية".

وتعاني الشركات التي تمتلك بنى تحتية حساسة لتكنولوجيا المعلومات في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والفندقة، والمشاريع، والقطاع الحكومي في المنطقة في الوقت الحالي من مسألة الحلول التخصصية، وتتطلع إلى تخفيض التكاليف التشغيلية في حين تقوم بدمج وأتمتة عملية تكنولوجيا المعلومات بأكملها من تصحيح الأخطاء والدعم إلى مكتب الخدمات وفوترة الخدمات".

ومن جانبه قال جون ماكنيرني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "كاسيا" في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يعكس عملنا مع شركة ’أليانس كوميونيكيشن سوليوشنز‘ التزامنا في إدخال حلول "كاسيا" إلى منطقة الشرق الأوسط، ونحن لدينا سجل حافل في كوننا السباقين في تسويق حلول أتمتة تكنولوجيا المعلومات في مناطق معينة وهذا مثال على التزامنا تجاه الشركات في منطقة الشرق الأوسط".

لمحة عن شركة "كاسيا"

"كاسيا" هي المزود العالمي الرائد في برمجيات إدارة نظم تكنولوجيا المعلومات، وتقدم حلول "كاسيا" التمكين للجميع – من المستهلكين الأفراد إلى الشركات الكبرى ومزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات – لإدارة أصول تكنولوجيا المعلومات والتحكم بها عن بعد بشكل استباقي وسهل وفعال من خلال منصة واحدة مدمجة على شبكة الإنترنت. وتتمتع حلول "كاسيا" بثقة مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، وثقة طيف واسع من القطاعات، من بينها الخدمات المصرفية، والسلع الاستهلاكية المعبئة، والتعليم، والخدمات المالية، والقطاعات الحكومية، والرعاية الصحية، والعسكرية، والعقارية، والتجزئة، والمواصلات. والشركة مملوكة من قبل القطاع الخاص ولها أكثر من 30 مكتب موزعة على 20 دولة في العالم. لمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: http://www.kaseya.com.

والعلامتان التجاريتان "كاسيا" وشعار"كاسيا كي-بوج" هما من بين العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة المملوكة من قبل أو المرخصة لصالح "كاسيا انترناشونال ليميتد" و/أو الشركات التابعة لها. وأما العلامات التجارية الأخرى فهي ملك خاص بمالكيها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كاسيا"

هيثر سي. لوليس

هاتف: 5700-694-415 تحويلة: 4819

البريد الالكتروني: heather.lowles@kaseya.com

هوتواير للعلاقات العامة لصالح لشركة "كاسيا"

جيما رولان

هاتف: 8359 608 207 (0) 0044

البريد الالكتروني: Gemma.rowlan@hotwirepr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4207/ar

No comments:

Post a Comment